ساعة موتو 360

مع الانتشار الواسع للتكنولوجيا والتطور الذي وصلت إليه البشرية من ظهور العديد من الأجهزة الذكية كان للساعات الذكية النصيب الكبير بين المستخدمين ومتابعي إخبارها المستمرة وما توصلت إليه الشركات مؤخرا , ومن ضمن الأنواع التي تم إصدارها بمميزات رائعة تأتي ساعة موتو 360 والتي تم إنتاجها من خلال شركة موتورولا أنها قامت بإنتاج ساعة جديدة تسمي موتو 360 وأكدت أنها تعتبر واحد من أفضل الساعات الذكية التي تم تصميمها مؤخرا بالسوق الذي يزداد الإقبال عليه يوما بعد يوم .

قامت شركة موتورولا في خلال مؤتمر صحفي بالإعلان عن أربعه من الإصدارات الحديثة من الساعة الذكية موتو 360 خلال هذا العام , ولقد أوضحت شركة موتورولا مواصفات ساعتها الذكية الجديدة بأنها تأتي بمقاس 46 ملم , وموتو 360 الرجالية بمقاس 42 ملم , وموتو 360 النسائية تأتي بمقاس 42 ملم , والإصدار الأخير هو إصدار رياضي مقاوم للصدمات المختلفة بعض الشئ باسم موتو 360 سبورت .

تحتوي ساعة موتو 360 الجديدة علي شاشة مقاس 1.65 وبدقة 36.*330 بكسل , وأخري بمقاس 1.37 بوصة بدقة 360*325 بكسل محمية من خلا استخدام زجاج غوريلا 3 , كما انها تحتوي علي معالج كوالكوم سنايدراجون 400 وسرعته 1.2 جيجا هرتز بالاضافه إلي ذاكرة عشوائية 512 ميجا وسعة تحميل داخلية 4 جيجا , بطارية تتراوح بين 300 إلي 400 مللي أمبير .

وبالاضافه للميزات السابقة تأتي أيضا ساعة موتو 360 علي مستشعرات متلفة منها التسارع وضربات القلب وجيروسكوب , هذا بالاضافاه إلي بلوتوث 4.0 كما أن الساعة لها نوعين من الحزام المعدن وكذلك الجلد .

ولكن المثير فعلا للاهتمام بأن الإصدار الرياضي يأتي مزودا بمضاد للمياه والأتربة بجانب احتوائه علي خاصية تحديد الموقع , ويعتبر هذا النوع هو الوحيد الذي تستطيع ارتدائه في حالة ممارسة الرياضة أو الذهاب للشاطئ .

يحتوي الإصدار الجديد من ساعة موتورولا علي أداة يمكنك من خلالها أن تقوم بتخصيص معين للساعة الخاصة بك قبل أن تقوم بشرائها لتكون بالشكل الذي يرضيك من خلال تغيير الأجزاء المختلفة بها .

يمكن حجز إصدارات الساعة المختلفة بعيدا عن الرياضية من خلال متجر قوقل بلاي أو من خلال موقع موتورولا الرسمي وسعرها حاليا يتراوح بين 299 دولار إلي 429 دولار , ولقد أكدت الشركة انه سيتم توفير الساعة الرياضية خلال وقت آخر بهذا العام .

شارك المقالة :


إكتب تعليقك

إسمك * رابط موقعك المُفضل

المتواجدين الآن

19

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

زوارنا من 14/12/1432هـ

clavier arabe

أتبعني على تويتر

%d مدونون معجبون بهذه: