الاعلان عن هاتف سامسونج بنظام تايزن

قامت الشركة العالمية للهواتف الذكية خلال اليوم الاربعاء بالاعلان عن جيل ثاني من هاتفها الذكي والذي يعمل بنظام التشغيل تايزن , هذا كان في احدث محاولة من الشركة للعمل علي زيادة الشعبية الخاصة بالنظام البيئي لنظام التشغيل الخاص بها .

ولقد اوضحت الشركة ان الهاتف والذي اطلقت عليه اسم زد 3 وهو خلفات لهاتف زد 1 سيتم طرحة للبيه بالهند بيوم 21 من اكتوبر الجاري وبسعر يعادل تقريبا 130 دولار امريكي , وهو بالطبع سعر اعلي من السعر للهاتف السابق بالقياس بالطبع للمواصفات التي يأتي بها الاصدار الجديد من نوع المعالج وشاشة الهاتف والكاميرا الملحقة به بالطبع .

هذا وتحاول شركة سامسونج والتي تعد واحدة من اكبر الشركات الخاصة بتصنيع الهواتف حول العالم علي ان تقوم بتقليل الاعتماد الذي تعتمدة علي شركة جوجل والذي تستخدم نظام الاندرويد التابع لها كنظام تشغيل لهواتفها خلال مراحلها الاولي كاصدارات جالاكسي اس وجالاكسي نوت والتي لها مواصفات عالية جدا .

ونذكر ان الشركة قامت بطرح بعض المنتجات المختلفة والتي تعمل بنظامها الخاص تايزن خلال هذا العام الجاري ومن ضمن هذه المنتجات كانت ساعتها الذكية جير اس 2 بجانب عدد من التلفزيونات الذكية .

هذا ولقد قامت شركة سامسونج باصدار اول هاتف ذكي خاص بها يعمل بنظام التشغيل تايزن ذد 1 وكان بالهند خلال شهر يناير الماضي ولقد استطاعت الشركة من بيع ما يزيد عن مليون نسخة من هذا الهاتف , والذي قالت عنه شركة الابحاث المعروفة ريسيرتش كاونتربوينت بانة كان افضل هاتف ذكي مبيعا بالهند خلال هذا الوقت وكان ذلك يرجع للسعر المنخفض الخاص به .

شارك المقالة :


إكتب تعليقك

إسمك * رابط موقعك المُفضل

المتواجدين الآن

12

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

زوارنا من 14/12/1432هـ

clavier arabe

أتبعني على تويتر

%d مدونون معجبون بهذه: