سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم

اشترك في القائمة البريدية

سوني Xperia Z2: اشتهرت هواتف Xperia Z بميزة مقاومة الماء لفترة طويلة ومع Z2 استمرّ هذا التقليد، مع شاشة HD بحجم 5.2 إنش وكاميرا 20.7 ميغابكسل.

سامسونج Galaxy S5: استمدّت سامسونج الإلهام من غالاكسي S4. فقد استخدمت المكونات نفسها لحماية البطاريّة والمواد الإلكترونيّة، بالإضافة الى طبقة مضادة للماء داخل المكان المخصص للسمّاعات.

سوني Xperia Z1S: أثبتت سوني أنّه إن كان الجهاز مضاداً للماء، فليس عليه أن يبدو كذلك أيضاً. مع الجزء الأمامي المصنوع من الزجاج وكاميرا 20 ميغابكسل والحدود المصنوعة من الألمنيوم.

Wireless: مع مجموعة الـHydro كيوسيرا هو من أهمّ الهواتف المضادة للماء. وخاصّةً مع الكاميرا الجيّدة وامكانيّة الشحن من دون كابل ودعمها للـ4G.

سوني Xperia Z Ultra Google Play Edition: لمن يريد دفع مبلغ مالي يفوق الـ600 دولار ويرغب بهاتف ذكي بشاشة كبيرة ومضاد للماء، فهذا الهاتف هو المطلوب. فبشاشة 6.4 إنش ومعالج Snapdragon 800 ويعمل بنظام أندرويد 4.4 يعتبر هاتفا مثالياً ويستحق كل دولار.

سامسونج Galaxy S4 Active: قد يكون غالاكسي S5 هاتفا جديدا ومرغوبا، ولكن لا يمكننا الإستخفاف بنسخة العام الماضي. اذ يتمتّع بمظهر رياضي ونظام مخصص للماء وكاميرا 8 ميغابكسل ويأتي بسعر أقل من Galaxy S5.



twitterfacebooktwitter

أنت الزائر رقم

clavier arabe

شارك المقالة :


إكتب تعليقك

إسمك * رابط موقعك المُفضل

المتواجدين الآن

20

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

زوارنا من 14/12/1432هـ

clavier arabe

أتبعني على تويتر